- · 0 friends
-
1 followers
- · Administrator
وفاة أكثر من ألف مريض بغزة أثناء انتظار الإجلاء الطبي منذ منتصف 2024

أعلنت منظمة الصحة العالمية -اليوم الجمعة- أن أكثر من ألف مريض في قطاع غزة توفوا وهم بانتظار الإجلاء الطبي منذ يوليو/تموز 2024، في ظل تباطؤ شديد لعمليات نقل المرضى إلى خارج القطاع لتلقي العلاج.
# Content-Attribution #
Source: www.aljazeera.net
Content Creator: الجزيرة نت
Date: